مُدوّنة مدى العقل » أرشيف » ترجمة جوجل تُضيف خاصية جديدة.


” روابطي “

” ‎كُنّاشة آماد “

” المُدوّنة الصّينية “

” ما سلف “



بحث

" الواقفون على أرضي "


SPEEDCOUNTER.NET - Kostenloser Counter!

ترجمة جوجل تُضيف خاصية جديدة.

3 يوليو, 2012 كتبته مدى العقل

ليس لي سابق عهد في الحديث عن الأخبار التقنية أو مُتابعة جديد المواقع وآخر خدماتها, ولكنّ لأنّ الحاجة والمنفعة دفعتني لاستخدام “ترجمة جوجل” بكثرة في السنة الأخيرة لتعلم اللغة الصينية؛ فإنّي آثرت أن ألفت انتباهكم إلى خاصية جديدة في ترجمة جوجل أُضيفت هذه الأيام.

بالطبع الجميع يعرف ترجمة جوجل, ويستخدمها, والكثير يعلم بأنّه يعيبها عدم الدقة في الترجمة والشطط في التفسير في بعض الأحيان, إلا أنّ سماحها قبل عدّة شهور للمُستخدمين بتحرير الترجمة والمُشاركة في زيادة خيارات المعاني -والتي أقوم بها دائماً- سيُساهم بإذن الله في الرفع من مستوى الصحة في الترجمة بقدر الجهد الذي يبذله المستخدمين لنفع الآخرين.

الخاصيّة الجديدة في ترجمة جوجل الآن وهي عبارة عن زر (عرض نماذج عن استخدام الكلمات) وبالضغط عليه يقوم بعرض أكثر من مثال مُذيل برابط الموقع أو المدونة التي اقتبس المثال منها, إضافة إلى إمكانية ترجمة المثال, هذه الخاصية ستُتيح لمُتعلمي اللغة معرفة كيفية صياغة جمل صحيحة باستخدام الكلمات التي يبحثون عن معناها, بالاضافة إلى أنها ستُساهم في التأكُّد من المعنى بشكل أدقّ.

تمنياتي لطالبي العلم بالتوفيق.

 

التصنيف: غير مصنف | 3 أحاديث »



3 أحاديث

  1. サッカースパイク :

    This particular wonderful website is really intriguing and additionally helpful. We’ve picked helluva useful points from the jawhorse. I’d want to go back repeatedly. Many thanks!

  2. Choogsspoft :

    meridia online no prescription Generic Meridia sibutramine online no prescription – Meridia For Sale – meridia pills for sale http://www.meridiadietpillscheap.net/

  3. Preston :

    I just couldn’t depart your web page prior to suggesting that I basically enjoyed the common info someone produce to your visitors? Is gonna be back frequently to check up on new posts

الحديث لك..

مُلاحظة : الردود تُعبّر عن آراء أصحابها.