مُدوّنة مدى العقل » أرشيف » “الأمة” .. إلى كُرسي الرئاسة.


” روابطي “

” ‎كُنّاشة آماد “

” المُدوّنة الصّينية “

” ما سلف “



بحث

" الواقفون على أرضي "


SPEEDCOUNTER.NET - Kostenloser Counter!

“الأمة” .. إلى كُرسي الرئاسة.

25 يونيو, 2012 كتبته مدى العقل

 

لمْ تكن هذهِ هي المرة الأولى التي يتقدّم فيها د. محمد مُرسي إلى منصّة الترشيح, ولكنّها هي المرة الأولى التي يضرب الله – تعالى – بترشحه وما تلاه مثلاً لعباده, ليزيدهم به إيماناً وتطمئنُ قلوبهم, بأنهُ سُبحانه؛ يُؤتي ملكهُ من يشاء, وينزعهُ ممّن يشاء.

الجميع يُراقب الوضع في مصر, هناك من ينظر إليهم نظرة الخائف المُضطرب, وآخر ينظر بعين الفاتك المُترقّب, وآخرين ينظرون إليهم بسعادة ممزُوجة بالغبطة, وهناك الماد يدهُ البيضاء مُصافحاً ومُهنئاً.

مصر تخطو خطوات مُتأنّية نحوَ عصرٍ جديد, مليء بالصعوبات والتّحديات, يعقبها خير ونهضة بإذن الله.

دعواتنا بألا يُخيّب الله ظنّ الشعب المصري فيمن اختارهُ ولياً عليه, واستعمله لتصريف شؤونه.

التصنيف: مُتابعة | 9 أحاديث »



9 أحاديث

  1. طه الحمراني :

    لينصرن الله من ينصره وعدا من الله غير مكذوب
    وان الله يدافع عن الذين امنوا
    والله لينصر رسله بالحق
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
    وهو الله ذو القوة المتين

    نسأل الله ان يمكن للاسلام في مصر وان يكون نواة لدولة الاسلام التي تحكم في الناس بالحق والعدل ، وان يسخر للحاكم الجديد بطانة تعينه علي الخير وفعل الخير

  2. طه الحمراني :

    قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ

  3. آيــة :

    ولا نهضة ولا ما يحزنون.
    نحن نعيش الآن مسرحية غاية في الكآبة والقرف، صنعها الإخوان بسوء تقديرهم وتصرفهم، وصنعتها المعارضة بخبث طويتهم وطول لسانهم واصطيادهم لكل شاردة وواردة.. وكل من هب ودب صار له الحق في الحديث عن السياسة والدين والاقتصاد والاجتماع والفن …
    أؤكد لكِ أن الإخوان لم يصلوا إلى كرسي الرئاسة لأنهم منصورون أو محظوظون أو يستحقون ذلك، بل لأنه أُريد لهم أن يصلوا لغابة ما.
    لم أكن أتمنى أن يصلوا، لأن عاقبة ذلك نجنيه الآن، ولا أعني بذلك ما نتحمله الآن من سلبيات اجتماعية واقتصادية وخلافه، بل ثورة الناس كلها ضدهم حتى حلفاؤهم، الكل، لم يعد هناك متعاطف معهم، وعادوا لكونهم “جماعة محظورة”..
    وهذا ما كان يراد، أبغضهم الناس بما كسبوا، ولا ندري ما الذي تخبئه لهم قابل الأيام، هم في ورطة الآن، إن بقوا بقيت الفوضى وإن تركوا فمصيرهم مؤسف.
    إنه الخير حتمًا، والله يدبر لأمره، ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

  4. آية :
  5. Anisa Burgdorfer :

    Hello! I just wish to give a huge thumbs up for the nice data you will have here on this post. I might be coming back to your blog for more soon.

  6. Jayme Talmage :

    Can I simply say what a aid to seek out somebody who truly is aware of what theyre speaking about on the internet. You undoubtedly know tips on how to convey a problem to mild and make it important. Extra individuals have to learn this and perceive this aspect of the story. I cant consider youre no more standard since you undoubtedly have the gift.

  7. view site鈥view website :

    hermes jige clutch مُدوّنة مدى العقل » أرشيف » “الأمة” .. إلى كُرسي الرئاسة.

  8. ümraniye evden eve nakliyat :

    ümraniye evdebn eve taşıma hizmetleri

  9. 小叶紫檀2.0 :

الحديث لك..

مُلاحظة : الردود تُعبّر عن آراء أصحابها.