مُدوّنة مدى العقل » أرشيف » بندٌ جديد في الدستُور الامريكي الوَضِيع !


” روابطي “

” ‎كُنّاشة آماد “

” المُدوّنة الصّينية “

” ما سلف “



بحث

" الواقفون على أرضي "


SPEEDCOUNTER.NET - Kostenloser Counter!

بندٌ جديد في الدستُور الامريكي الوَضِيع !

29 يوليو, 2008 كتبته مدى العقل

 

حدثٌ جديد يُضاف لما سبقهُ من أحداث مسلسل المهانه والذُلّ الذي تُمارسهُ امريكا ضدّ أبناءنا السعوديون !

شاب سعودي يدرس في امريكا يُستدرَج من قِبَل مُحققة شُرطه امريكيه تُمثل دور المراهقه العاشقه , فيتفقان على اللقاء حال وصوله للمطار !

ثمّ يُقبض عليه هُناك – أي في المطار - ويُحتجز , ويُطالب بدفع غرامه قدرُها 50 ألف دولار !ليسَ الأمر بغريب أو مُستغرب من امريكا , بلا أيّ ردّة فعل أو مُطالبه بحقّ ! نُشر خبر هذا الشاب المُغرّر بهِ في قناة امريكيه محليه , وتناقلت المنتديات العربيه القضيه , وتذمّرت من التشهير بهِ ومُحاسبتهُ على فعل لم يهمّ بهِ !أنا لن أقوم بعملية الاستنكار العربي

المعروفه ضدّ التشهير , حيثُ يغضبون من التشهير وهم ساعون فيه , يضعون صورته ويكتبون اسمه ويقولون لمَ التشهير ! كما غضبوا من نشر الرسوم المسيئه لجناب الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” ونشروها ! : (

لستُ بصدد الدِّفاع عن هذا الشاب الذي جعلَ من نفسِهِ اضحوكه , وفضحَ نفسهُ وأهلهُ , وقد امّلوا منهُ الرجوع بشهاده فرجعَ لهُم بفضيحه [ إن رجع ! ] .. ولكنّي أتساءل إلى متى تزجّ المملكه بأبنائها سنوياً الى امريكا بأعداد تتضاعف كل عام , وهم يُلاقون كل هذا التمييز العنصري البغيض وكل هذا الظلم !

أانحسَرَ العلم إلاّ في امريكا ! أم أنهُم عربون الصداقه !

إذن امريكا تُضيف بنداً جديداً على مادتها القضائيه , بنداً إلى دستورها الوضعيّ الوضيع يقضي بمُحاسبة الشخص على النوايا ! من أجِل عيون السعوديون ..

وقبلها شركة طيران بريطانيه تفرض ضريبه على اسعار التذاكر بأكثر من 1600 ريال ! على السعوديين فقط ” ضريبه أحداث 11 سبتمبر ” !

عادي قوي ما احنا بقينا ملطَشه !

 

 

التصنيف: غير مصنف | 4,941 أحاديث »